لامار بطل كأس الحبتور للبولوتوج بقيادة ريان العجاجي

0

لامار بطل كأس الحبتور للبولوتوج بقيادة ريان العجاجي

متابعة:نور الدين محمد

لامار بطلاً لكأس الحبتور «نوفمبر 2022 للبولو بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق ذئاب دبي بسبعة أهداف مقابل أربعة أهداف ونصف جول، على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بدبي لاند.

ووجه محمد الحبتور رئيس اتحاد الإمارات للبولو التهنئة إلى فريق لامار لفوزه المستحق والأداء القوي بالمباراة النهائية، متمنياً لباقي الفرق حظاً أوفر في البطولات المقبلة، منوهاً بأن بطولة اليوم الوطني سوف تنطلق يوم الخميس المقبل وتستمر حتى الثالث من شهر ديسمبر المقبل وبهانيكاب من 8 إلى 10 جول.

وكانت المباراة النهائية التي جمعت بين فريقي لامار والذئاب قد شهدت تبايناً في الأداء حيث بدأ فريق الذئاب المباراة وكأن الفوز يسبقه فلعب باسترخاء ليمنح الفرصة لفريق لامار المجتهد ليحرز هدفين في الشوط الأول ويضيف مثلهما في الشوط الثاني.

وشكل الرباعي خالد العمران وريان العجاجي وفاكوندو وجليرمو ضغطاً رهيباً على مرمى الذئاب وأحرزوا ثلاثة أهداف، لينتهي الشوط الثالث بتقدم لامار بسبعة أهداف مقابل هدف ونصف جول.

ويصحو فريق الذئاب من غفوته في الشوط الرابع والأخير، وينجح محمد الحبتور في إحراز هدفين والبيردي هدفاً ليرفعا رصيد فريقهما إلى أربعة أهداف ونصف جول.

كما فاز فريق غنتوت الذي استعاد عافيته على فريق إيه إم بسبعة أهداف مقابل خمسة أهداف ونصف جول وقد رجح كفة فريق غنتوت الثلاثي ناصر الشامسي وعلي المري ويوسف بن دسمال إلى جانب المحترف اوسكار كولومبس.

وعقب المباراة قام فيليب دامات مدير فندق نادي ومنتجع الحبتور بتتويج الفرق الأربعة.

قد يعجبك ايضا