فيرنر وهافيرتز يقودان هجوم تشيلسي

6

فيرنر وهافيرتز يقودان هجوم تشيلسي

 

متابعة نجاة أحمد الأسعد

أعلن المدير الفنى لفريق تشيلسي عن تشكيل مواجهة مضيفه فريق نورويتش سيتي، المقرر لها فى التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس، على ملعب “كارو رود”، ضمن منافسات الجولة الـ 30 والمقدمة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” للموسم الحالى 2021 – 2022.

الثنائي الألمانى تيمو فيرنر وهافيرتز يقودان هجوم تشيلسي فى مباراة الليلة، بينما يجلس النجم البلجيكي روميلو لوكاكو على مقاعد البدلاء.

 

ويبدأ تشيلسي اللقاء بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: ميندي.

الدفاع: تشالوبه ، تياجو سيلفا ، كريستنسن ، ازبيليكويتا.

الوسط: كوفاسيتش ، جورجينيو ، ساؤول.

الهجوم: ماونت ، هافيرتز ، فيرنر.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 53 نقطة فيما يأتي نورويتش سيتي في المركز الـ 20 والأخير في مسابقة البريميرليج برصيد 17 نقطة.

ويسعى تشيلسي إلي مواصلة الإنتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي، بعد أن إكتسح بيرنلي برباعية نظيفة في الجولة الـ 28 من مسابقة البريميرليج.

كما يرغب تشيلسي اقتناص الثلاث نقاط من أجل الإحتفاظ بمركزه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد أن فقد فرصة المنافسة على اللقب المحلي خلال الموسم الجاري.

ويعيش فريق تشيلسي فترة من التخبط الإداري في ظل الأنباء التي تتردد حول بيع النادي من قبل مالكه الروسي رومان إبراموفيتش بسبب الضغوطات الكبيرة من الحكومة البريطانية، بعد الحرب التي شنتها بلاده على أوكرانيا.

على الجانب الأخر، يخوض فريق نورويتش سيتي المباراة وعلى في مؤخرة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وقد يزيد تشيلسي من معاناته في المسابقة هذا الموسم ويقربه من الهبوط إكثر إلي بطولة تشامبيون شيب.

قد يعجبك ايضا